السبت, 27 تشرين1/أكتوير 2018 17:06

التوحيد والإصلاح تنظم حفل تسليم المهام بين القيادة السابقة والقيادة الحالية

نظمت حركة التوحيد والإصلاح، ظهر اليوم السبت 17 صفر 1440 الموافق لـ 27 أكتوبر 2018، بالمقر المركزي للحركة بالرباط، حفل تسليم المهام بين مسؤولي الهيئات والأقسام السابقين في المكتب التنفيذي والمسؤولين الحاليين.

جاء ذلك على هامش انعقاد لقاء للمكتب التنفيذي خلال المرحلة الحالية 2018- 2022 برئاسة الأستاذ عبد الرحيم شيخي، المعاد انتخابه لولاية ثانية وحضور مسؤولي جهات الشمال الغربي والوسط والقرويين والجنوب الذين تم انتخابهم في الجموع العامة الجهوية بعد الجمع العام الوطني السادس.

افتتح حفل تسليم المهام بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحاضرين الأستاذ عبد الكريم موجي؛ مسؤول جهة الشمال الغربي، بعد ذلك ألقى الأستاذ عبد الرحيم شيخي؛ الذي تم انتخابه على رأس حركة التوحيد والإصلاح لولاية ثانية برسم المرحلة الحالية 2018/2022 كلمة بالمناسبة.

بعد ذلك تم تسليم المهام من طرف القيادات الوطنية السابقة للقيادات الوطنية الجديدة، كما تم تكريم عدد من قيادات الحركة الذين غادروا مهامهم برسم المرحلة السابقة عبر تسليم درع رمزي بالإضافة إلى هدية نوعية إلى أزواجهم تتضمن عدد من إصدارات ووثائق حركة التوحيد والإصلاح.

الإصلاح